"بيت المونة في إعدادية العين لشهر رمضان المبارك".

كفرياسيف

إيماناً منا نحن أسرة مدرسة "العين" الإعدادية أن الإنسان وكل ما يملُكه هو مُلك لله، فلا يجوز منع هذه الأملاك عن الاشخاص المحتاجين وتركهم يُعانون من عدم إمتلاكهم لأقل إحتياجاتهم اليومية لذلك تَمَّ، بإدارة مدير المدرسة الأستاذ سمير مساعدة وبإشراف مركزة التربية الإجتماعية المعلمة مها شحادة ومعلمات معرفه البلاد، المعلمة هديل موسى والمعلمة منى عطالله، مجلس طلاب المدرسة ورواد محبة البلاد وبدعم من أولياء أمور الطلاب وأهل الخير والجود، تحضير طرود من الإحتياجات الغذائية الأساسية لتوزيعها بمناسبة شهر رمضان المُبارك على العائلات المستورة في القرية.

هذه الطرود هي نتاج تبرعات سخية جادَ بها طلاب مدرسة العين واهاليهم، مشكورين كل الشكر على عطائهم اللامتناهي الذي يتمتعون به والنابع من محبتهم وانتمائهم للمدرسة خاصة ولمجتمعهم عامة.

يتقدم مدير مدرسة"العين" الإعدادية الأستاذ سمير مساعدة بالإمتنان والشكر الجزيل لجميع الاهالي والطلاب ولكل انسان أعطى وسخيت يداه الكريمة لمساندة العائلات المستورة ضمن مشروع "بيت المونة في إعدادية العين لشهر رمضان المبارك".

شكرا لجميعكم ودام الله عزكم ودام عطاؤكم، دُمتم سالمين وثابتين نحو عمل الخير والبِرِّ،

وكل عام والجميع بالف خير.

بمحبة،

سمير مساعدة، مدير المدرسة والهيئة التدريسية.

ساوافيكم لاحقا بالصور المتبقية 

المقالات المنشورة تعبر عن رأي كاتبها فقط، وموقع الملتقى بفسح المجال أمام الكاتب لطرح افكاره االتي كتبت بقلمه ويقدم للجميع مساحة حرة للتعبير نأمل ان تعجبكم